إدارة وسائل الإعلام الاجتماعية[عدل]
وهناك تزايد نحو استخدام أدوات الترصد في وسائل الإعلام الاجتماعية والتي تسمح للمسوِّقين البحث والتعقب وتحليل المحادثة على شبكة الإنترنت وتقصي الأخبار عن العلامة التجارية الخاصة بهم، أو حول المواضيع التي تهم.وهذا يمكن أن يكون مفيدا في إدارة العلاقات العامة ، مما يتيح للمستخدم قياس العائد من الاستثمار ومراجعة حسابات المنافس ومشاركة عامة الجمهور. مجموع الأدوات من التطبيقات الأساسية مجاناً، وأدوات أكثر تعمقاً، والقائمة على الاشتراك.


تعليقات
إرسال تعليق